المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناااايا تسلم يمناااااااااااااااااااااااج حبوبه ... [bimg]http://batnayaupload.ath.cx/upload/581148%d9%85%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d9%83%d9%87%20%d9%85%d9%85%d9 %8a%d8%b2%d9%87%20%d9%88%d8%a7%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%84%d9%87 %20%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9%d9%87%20%d9%84%d9%84%d8%a8%d9%86 %d8%a7%d8%aa.gif[/bimg] الله يسلمج الغاليه اسعدني مرورج هنا امام الموضوع شكرا لج ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى