المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرسول الكريم فكره حلووه وناسه لما الواحد يزعل من أهله ماعليه إلا يشيل هالصندوق وعلى السطح ^.^ سلمتي عالطرح الغاوي ... والفكره مش بالطاله للزعولين من اهلهم ..
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى