اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههـ ااخ بطني موتيني ضحك ..~

والله انج حركاات عبالي فطااير صج ههههههـ..~

وسفن اب جان حطيتي فيه ماي بحر ههههـ.~

يسلموو حبوبه ع الطرح ..ْ

ونتريا يديدج دوومزز..ٍ~
ههههههههههههههههههههه فديت الظحكة
حياتي أنا مو كثير شاطرة بالفطاير قلت خليني أصنعها من التراب عشان لوخربت أرجع أصنعها مرة ثانيه
فاتتني أحط فيه ماي بحر هذاك اليوم كان البحر هايج مرررررررررررررة