اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر بيكر مشاهدة المشاركة

عندما يجرحنا من نحب
علينا ان نكتب ماحدث على الرمل لتمسحها رياح التسامح والغفران



ولكن عندما يعمل الحبيب شي رائع علينا ان ننحته على الصخر حتى يبقى في ذاكرة القلب
حيث لا رياح تمحوه


للأسـف،، الصداقة صارت مصالح

وما بتحصل غير 3 من مجموع 15 شخص صادق معاك وقت الضيــق !


سلمت عالقصـة و العبــرة ،، ربي يحفظك.. ..