'
:
بس بطآقه وحده ...شويه !!>>>>أسولف
ان شالله بنشآرك..وبعد بنشوف مشآركآت الأعضاء
:
:
بس حبوبه ماحددتي حجم التصميم كم..؟
وشو الألوان اللي تبينها تطغى في التصميم..~
وتبينهم يكتبون شي ولا لا..؟
وبالتوفيق للجميع^^
:
'






'
:
بس بطآقه وحده ...شويه !!>>>>أسولف
ان شالله بنشآرك..وبعد بنشوف مشآركآت الأعضاء
:
:
بس حبوبه ماحددتي حجم التصميم كم..؟
وشو الألوان اللي تبينها تطغى في التصميم..~
وتبينهم يكتبون شي ولا لا..؟
وبالتوفيق للجميع^^
:
'
سبحاان الله وبحمده..سبحان الله العظيم