السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا يا هلا فيك يا ولد زااااايد
مرحبا الورد البنفسج والعطور الياسمين
روووووعة موضوعك بس للاسف الصورة مب ظاهرة عندي
ولي عودة برد ع موضوعك مرة ثانية وانشاء الله بتكون الصورة ظاهرة
ع العموم يعطيك العافية ع الطرح ولا أروع





رد مع اقتباس