السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا يا هلا فيك يا ولد زااااايد

مرحبا الورد البنفسج والعطور الياسمين

روووووعة موضوعك بس للاسف الصورة مب ظاهرة عندي

ولي عودة برد ع موضوعك مرة ثانية وانشاء الله بتكون الصورة ظاهرة

ع العموم يعطيك العافية ع الطرح ولا أروع