[align=center]
. . آآحم . .آآحــم . .

ثــآآنــكس ولـــد زااايــــد


. . . وهذي الصووره أتمنى انكم تعرفــونهااا . . . تررااا الصووره سهلــه . .




. . على فكره هذا الحيوان يعيش بس في دولتين لا غير . .


في حفظ الرحمن
[/align]