انتي من وين طلعتي هالحيوان اكيد من تحت الارض ...
شكله غريب ويضحك ...
المهم انا دورت في الجوجل وماحصلت وبحاول اتابع قناة بوظبي مال الحيوانات يمكن يظهرورنه بس مابستسلم ...مب اسمه فار بوقرون
يمكن حد من الاعضاء يعرفه ...
ربي يسلمج على هيك حيوان ولج مني اجمل تحيه ..