-
5 - 5 - 2010, 12:07 AM
#11
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
انتي من وين طلعتي هالحيوان اكيد من تحت الارض ...
شكله غريب ويضحك ...
المهم انا دورت في الجوجل وماحصلت وبحاول اتابع قناة بوظبي مال الحيوانات يمكن يظهرورنه بس مابستسلم ...مب اسمه فار بوقرون
يمكن حد من الاعضاء يعرفه ...
ربي يسلمج على هيك حيوان ولج مني اجمل تحيه ..

يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى