المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه حمدلله ع سلامتج فديتج >> اسمحيلي ماعرفت... لاني كنت بروحي بحاله المهم تستاهلين السلامه ...~ الله يسلمج حبوبه مسمووووحة يا الغالية شكرا لج ع المرور الغاوي نورتي الصفحة
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى