اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيت السعيد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاميرة الناعسة حروفك وكلماتك جميلة

الحب العفيف هو صمت مطبق

مالي اكتم حبا هام به قلبي ويدعي حب محبوبي سائر البشري

من قصيدة لي سابقة


هلا والله نورت بطلتك الراقيه

دائما الصمت رفيقي اينما كنت
والصدر مكبوت بالآهات
ربي العالم
شكرا جزيلا ع الزياره الطيبه
في حفظ الرحمن ,,,