أووووه يا ملاك أنا يوم كنت فالمدرسة أنهديت هدد اللهم بس كنت اغش
في مادة وحدة كنت اكرها أهي الحاسوب لان الاستاذ اهو اللي امكره المادة
أما باجي المواد الحمدالله ما بقول ما كنت اغش بس كنت اغش اشوي والحمدالله
نجحت ونسبتي كانت طيبة %85 و فتكيت من المدرسة وانشاالله أقبال كل
أعضاء المنتدي ينجحون ويتفوقون والسموحة أذا طولت






رد مع اقتباس