ههههههههههههههه حلوه هاي ,,انا الحمدالله ما احطه اصلا لانه بطبعي اخاف مالكهربا وما حط شي كهربائي جريب او شي يحر,,تسلمين
ههههههههههههههه حلوه هاي ,,انا الحمدالله ما احطه اصلا لانه بطبعي اخاف مالكهربا وما حط شي كهربائي جريب او شي يحر,,تسلمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين