المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك ياااااااااااااااااااي نااايس . . والله حلو شكلهــا وغريب . . احس ان طعم العنب لذيــــــــــــذ . . أن شاء الله نذووقه هذا اذا اذا اذا اذا اذا سرنا البراازيل ـخخخخخخـ سلمت اخوويه امبرااطوور رااك ع الطررح المميز في حفظ الرحمن يسلمو عالمرور هع بالعافيه مقدما
قوانين المنتدى