السلام عليكم

اختي الكريمة اول شي ممكن تعطيني الموضوع المقصود علشان اشييك علييه ((مع اني متاكد محد يشوف الموضوع غير المفسر و انا شخصيا )) و بصراحه انا مادخل الا اذا في شي اداري للموضوع لاني مش معني بالموضوع الا بالدعم الفني و اخوي قلب من ذهب هو المعني و المسؤول عن القسم و له حريه التصرف فيه

و بالنسبه للمشاهدات ابي اشوف الموضوع علشان اتاكد ان مافي اي حد يقدر يشوف الموضوع

بن خلف