-
5 - 5 - 2010, 02:22 PM
#5
رد: السلام عليكم
السلام عليكم
اختي الكريمة اول شي ممكن تعطيني الموضوع المقصود علشان اشييك علييه ((مع اني متاكد محد يشوف الموضوع غير المفسر و انا شخصيا )) و بصراحه انا مادخل الا اذا في شي اداري للموضوع لاني مش معني بالموضوع الا بالدعم الفني و اخوي قلب من ذهب هو المعني و المسؤول عن القسم و له حريه التصرف فيه
و بالنسبه للمشاهدات ابي اشوف الموضوع علشان اتاكد ان مافي اي حد يقدر يشوف الموضوع
بن خلف
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى