المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك يـــــــــاا سلاااامي عليج ياااا خطيره انتي وثاانكس ع المعلوومات الطيبه هيه مووضوع غااوي الصرااحه يالله دوورج حبووبه حطي صووره ربي لج حاافظ وين شباصه منقصه مادخلت اليوم ...؟ بقايا جروحك طرشيلها مسج الله لاهانج ..
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى