سبحان الله!!!...هــذا حـــيوان الجـــراد...وإن شاء الله تكـــون إجــابتي صــح...
![]()
سبحان الله!!!...هــذا حـــيوان الجـــراد...وإن شاء الله تكـــون إجــابتي صــح...
![]()
آذآ غـرتكـ اآلد نـياآأإبـزخــأآإرفهاآإفجعـل شَعاركـ "||ياآآدنياآ|| أإآعذريني فاآألجنة
تنآأإديني~