المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999 اسمها العلمي على ماعتقد وادا ماخانتني داكرتي ×× اليراده الفوشيه ×× والراي لكم اخواني... خـــــلك وااايد ابرك .....خخخخ <<< اسوولف و اكيــــــد خانـــتك الذاكـــــرة يا الله دور و بتــحصــل الاجابة منووو بيفووووز ..... له جائزة حلوووة <<< تشجيــع
قوانين المنتدى