اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999 مشاهدة المشاركة
اسمها العلمي على ماعتقد وادا ماخانتني داكرتي ×× اليراده الفوشيه ×× والراي لكم اخواني...

خـــــلك وااايد ابرك .....خخخخ <<< اسوولف


و اكيــــــد خانـــتك الذاكـــــرة


يا الله دور و بتــحصــل الاجابة


منووو بيفووووز ..... له جائزة حلوووة <<< تشجيــع