ماشاء الله . شيء طيب
تستاهل مدينه الرمس منها والى الاعلى .
ان شاء الله تكون فاتحه خير علينا ..............................
وماراح يقصرون حكامنا فيهم الخير والله ...
بس هي مسأله وقت .
والخير ياي بالدرب؟



تغطية ولا اروع تسلم والى الامام .