المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجراوي راك ربي يحفظكم انا بتحداه بالمقالب والطبخ ياحيك فجراوي وينك من زمان ننتظر مقالبك وطبخاتك ياماما ربي يحفظك يسلملي مرورك الحلو
محاظرة لذة رمضان من أروع ماسمعت
قوانين المنتدى