المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته كيوت واااااااااااااااااااااااااااو روعه المكان إذا سرتو خذوني معاكم... تسلمين أسوره .. ع الطرح.. روووووعة مرورج اختي ههههههههههههه انشاء الله ربي يسلمج وشكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى