مبــــــرووووووووووك بقايا .... تســتاهلـــين الوردة
بســـ وين ؟؟؟؟ ولد زايد ..... ما حط لنا الصـــورة
مبــــــرووووووووووك بقايا .... تســتاهلـــين الوردة
بســـ وين ؟؟؟؟ ولد زايد ..... ما حط لنا الصـــورة