السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساكم الله بالنووور والسرور ...
السمووووحه خواني عالتاخير لاني البارحه لفيت الدوله كلها وماكان عندي وقت للنت ..
المهم هاي ربيعتكم الشقرا اللي تتنتظرونها ..


ممممم منو قال ماشي استسلام... سمعوووني مره ثانيه ..