-
9 - 5 - 2010, 02:41 PM
#7
رد: ادخلوووو بليز.؟
يالله راح نشتاقلج وااااايد حياااتي ربي يوفقج ياااارب
وهذي ادعيه قبل الإمتحان
دعاء قبل المذاكرة::
(للهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين اللهم أجعل ألسنتنا عامره بذكرك و قلوبنا
بخشيتك و أسرارنا بطاعتك أنك على كل شيء قدير و حسبنا الله ونعم الوكيل )
دعاء بعد المذاكرة :
(اللهم إني استودعك ما قرأت و ما حفظه و تعلمته فرده عند حاجتي إليه إنك على كل شيء
قدير )
دعاء عند بداية الإجابة :
( ربي اشر حلي صدري و يسر لي أمري وحلل عقدة من لساني يفقه قولي للهم لا سهل إلا ما
جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن إن شئت سهلا )
دعاء عند نسيان الإجابة :
( اللهم يا جامع الناس ليوم ريب فيه اجمع بيني وبين ضالتي )
دعاء عند تسليم الورقة الامتحان
( الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات )
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى