المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شروطج حلوة بس بخصوص التعليق ما نبي تعليق لسالفة عضو بس اضحكوا واطلعوا ( ليش اتعبون عماركم وتكتبون [ هههههههههههههه ] ) وارجوا ان لا تخرج المواقف عن المعقول !! ولا الموضوع بنحذف شرات رقم 1 والسموحة بس ما نبي رمسة زايدة بالمنتدى ^_^ ....^^ صدقت كلل شي ولا ينحذف موضووعي ...>< غيرت الشروووط تسلم ع الخطفه السرييعه ونترقب مواااقفك خيوووو ...^^
[align=center][/align] [align=center] منطۉڦ ڦڷبٻـے ~❤ [/align]
قوانين المنتدى