اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شروطج حلوة بس بخصوص التعليق

ما نبي تعليق لسالفة عضو

بس اضحكوا واطلعوا ( ليش اتعبون عماركم وتكتبون [ هههههههههههههه ] )

وارجوا ان لا تخرج المواقف عن المعقول !!

ولا الموضوع بنحذف شرات رقم 1

والسموحة بس ما نبي رمسة زايدة بالمنتدى ^_^

....^^ صدقت

كلل شي ولا ينحذف موضووعي ...><


غيرت الشروووط


تسلم ع الخطفه السرييعه


ونترقب مواااقفك خيوووو

...^^