اوووووووه صدق انج ذكيييه ويبتيها من اول مره ...الا صح جوابج صح وابو الصح بس في معلومه بذكركم فيها انها تعتبر اجمل حشره في العالم او ملكة جمال الحشرات..
يعطيج العافيه شباآآآصه وهديتج بتلقينها عند ماااسؤولة الهدايا ...مس بقايا جرووحك وانشالله تعطيج هديه تليق بمستووواج ولج مني اجمل تحيه ...
يالله نباج تيبين لنا حيوان ازقرتي







رد مع اقتباس