المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^ هلا حياتي شخبارج عدد حروف اسمي خمســــــة حــــــــــــروف: قوي الشخصيـــة .....لكنه حنون جدا واشكرج عالموضوع الحلووو أنا بخير ولله الحمد وحشتيني الصورة الرمزيه تخبل حلوة يعني أنتي مثلي حنوووووونه فديت الحنونه تسلمين عالرد الجميل ياقلبي
محاظرة لذة رمضان من أروع ماسمعت
قوانين المنتدى