المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب التميز [align=center]اختي ( الاميره الناعسه ) طرح جميل عن سر من أسرار الفرحة الصداقة : ليست بكلمة تقال , لكنها فعل و حب و ايثار لربما ندرت في وقتنا و زماننا هذا لكن , يبقى علينا البحث عن الصديق الوفي مهما طال الزمن . ( الاميره المبدعه ) أبدعت بطرحكـ الراقي . لي حديث عن الصداقة عما قريب . دمت في حفظ الرحمن . [align=right]صاحب التميز .[/align] [/align] رد من ذهب اسلوب راقي فالحديث دائما انت هكذا لن اصفك انا ولكن قلمك يعبر عن ذالك الشخصيه اسعدني هذا المرور الراقي في حفظ الرحمن دوووم ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى