اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب التميز مشاهدة المشاركة
[align=center]اختي

( الاميره الناعسه )



طرح جميل عن سر من أسرار الفرحة



الصداقة : ليست بكلمة تقال , لكنها فعل و حب و ايثار

لربما ندرت في وقتنا و زماننا هذا


لكن , يبقى علينا البحث عن الصديق الوفي مهما طال الزمن .



( الاميره المبدعه )

أبدعت بطرحكـ الراقي .
لي حديث عن الصداقة عما قريب .

دمت في حفظ الرحمن .



[align=right]صاحب التميز .[/align]
[/align]



رد من ذهب اسلوب راقي فالحديث

دائما انت هكذا لن اصفك انا ولكن قلمك يعبر عن ذالك الشخصيه
اسعدني هذا المرور الراقي
في حفظ الرحمن دوووم ...