المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &أحلى pŕĭňČěšŝღ السمـوحـــة منـــكم يمـــكن أغـــــيب فتــرة بــــــس إن شـاء الله يمكـــن أرجـــع .... انشالله تروووحين وتردين سالـــمه والله يسهل اموووورج ...سامحينا عالقصوووور):
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى