اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &أحلى pŕĭňČěšŝღ مشاهدة المشاركة
السمـوحـــة منـــكم يمـــكن أغـــــيب فتــرة بــــــس إن شـاء الله يمكـــن أرجـــع ....


انشالله تروووحين وتردين سالـــمه والله يسهل اموووورج ...سامحينا عالقصوووور
):