النتائج 1 إلى 10 من 40

الموضوع: عروس يمنية رفضت رفع الخمار ليلة الدخله امام زوجها إلا بعشرين الفا

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية الشاكي83
    تاريخ التسجيل
    23 - 2 - 2008
    الدولة
    رأس الخيمه
    العمر
    43
    المشاركات
    205
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: عروس يمنية رفضت رفع الخمار ليلة الدخله امام زوجها إلا بعشرين الفا

    السلام عليكم

    بغيت اتدخل بالموضوع بشيء بسيط

    في من الردود كاتبين خلها تحمد ربها في غيرها مش محصل

    اولا هذا زواج والزواج قسمه ونصيب

    ثانيا اليمنيين عندهم هذى العاده الي هي ( الفتاشه ) وهي مبلغ مالي ينعطى للعروس قبل لا تكشف عن نفسها لزوجها وهذى العاده غالبا ما تكون في المناطق الريفيه حسب اتفاق الطرفين في غرفة النوم طبعا يعني ما في حد ثالث بينهم , اذا تنازلت العروس هذا شي راجع لها محد يقدر يجبرها , فطبعا تعرفون الحريم يوم يقعدون ويا بعض كل وحده تتفاخر جدام ربيعاتها هذي تقول زوجي عطاني جي والثانيه تقول عطاني زوجي جي ويقعدن يتفاخرن .

    ثالثا العروس مبين انها ما تحب زوجها لانها مغصوبه من اهلها وهذي عاده سيئه من الاهل باجبار بنتهم على الزواج من شخص ما ترغب فيه

    وتقبلوا تحياتي

    الشاكي83

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية غاية المنى
    تاريخ التسجيل
    22 - 1 - 2010
    الدولة
    In My Hom
    العمر
    35
    المشاركات
    2,155
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: عروس يمنية رفضت رفع الخمار ليلة الدخله امام زوجها إلا بعشرين الفا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكي83 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    بغيت اتدخل بالموضوع بشيء بسيط

    في من الردود كاتبين خلها تحمد ربها في غيرها مش محصل

    اولا هذا زواج والزواج قسمه ونصيب

    ثانيا اليمنيين عندهم هذى العاده الي هي ( الفتاشه ) وهي مبلغ مالي ينعطى للعروس قبل لا تكشف عن نفسها لزوجها وهذى العاده غالبا ما تكون في المناطق الريفيه حسب اتفاق الطرفين في غرفة النوم طبعا يعني ما في حد ثالث بينهم , اذا تنازلت العروس هذا شي راجع لها محد يقدر يجبرها , فطبعا تعرفون الحريم يوم يقعدون ويا بعض كل وحده تتفاخر جدام ربيعاتها هذي تقول زوجي عطاني جي والثانيه تقول عطاني زوجي جي ويقعدن يتفاخرن .

    ثالثا العروس مبين انها ما تحب زوجها لانها مغصوبه من اهلها وهذي عاده سيئه من الاهل باجبار بنتهم على الزواج من شخص ما ترغب فيه

    وتقبلوا تحياتي

    الشاكي83

    تسلمـ أخوويهـ الشاكي ع المشآركــة ..
    أسعدني مروركـ..
    نوورت الصفحـة...

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •