اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضائي مشاهدة المشاركة
ر ســم فــنــان
سبحان الله وهو أعمي يرسم الطبيعة
شكرا أختي

العفوووو خيوووو هلا فيك