المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% [align=center] 13.اياك ثم اياك أن تقارنى بينه وبين غيره ولو بالمزاح هاي قويــة ،، منو اللي بتستغنـى عن نفسهــا و بتسويها ! سلمتي عالطرح صديقتــي العزيزة [/align] هلا وغلا اختيه الغاليه الله يسلمج عزيزتي صدقج والله محد يقدر يتجرأ نحن وياهم بالسياسه والكلام الراقي وبعد مش ملحقين بس يالله يستاهلون الريايل الاحترام والود وخاصه اذا كان والا مافيني اقول انفخهم علينا بعد هع اله يحفظج صديقتي الغاليه ....
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى