المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي سهل ^_^ مرة شفت بالأخبار كانوا يتكلمون عن الحيوانات المنقرضة هذا الله يسلمكم يسمونه (طائر الدودو) صــــــــــح ..... مبرووووووووك يا الله نتـــريا صـــورة الحيوان الغريب
قوانين المنتدى