المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم هههههههه هـذآ متأثـر بالشبـآب هاليـوميـن كـل حيـن وسـوو قصـه غيـر شكـل >> مـآشـي سـآلفـة ~ْ|[ تسلـميـن إختـي ع الطـرح ]|ْ~ [align=center] ضحكه مديمه ياارب ربي يسلمج من الشر عاشقة القمم شكراً لج ع المرور الطيب نوورتي صفحتي بوجودج الحلو ربي لج حاافظ [/align]
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى