لا حول ولا قوة الا بالله

مانعرف باجر شو بيصير

نبي تحرك من الجهات المسؤوله لتفتيش بعض السائقين

لانه البعض منهم ياخذ اوفرتايم وياخذ منبهات عسب ما يرقد ومنهم للاسف يشرب