المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم ْْ. سبحـآن آللـه .ْْ ~ْ|[ تسلـميـن إختـي ع الطـرح ]|ْ~ نورتي يا عشوقة هلا بيج قليبي
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى