المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم أبـي أتمـدد فـوقهـآ ... ~ْ|[ تسلميـن إختـي ع الطـرح ]|ْ~ اي حياتي اتمددي واخذي راحتج و اخو اخته الي يجي يزعجج هو احنا عندنا اغلى من عشوقة؟؟ ههههه
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى