المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^ صباااح الخير الأميره الناعسه اقول للي فبااالي ربي يحفظكم ويخليكم لي ياااارب ومشكوووره عالموضوع الجميل هلا وغلا صباح الو رد يابنت راشد نورتي حياتي لج الود والتقدير لاعدما هالزياره الراقيه عزيزتي
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى