روووووووعه..... يسلموووووو ع الانشوده...... وتقبل مروري....
لان كلام القواميس....... مات لان كلام الروايات....... مات لان كلام المكاتيب...... مات اريد اكتشاف طريقه اعشقك فيها..... بلاكلمات
قوانين المنتدى