المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك بأخلاقي ههههههههههه شكله ممصبوخ الريال شكرا اسووووووره الامووووره^^ هههههههه حلوة عفوا نورتي الصفحة خيتوووووووووو ربي يحفظج
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى