اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك بأخلاقي مشاهدة المشاركة
ههههههههههه شكله ممصبوخ الريال
شكرا اسووووووره الامووووره^^

هههههههه حلوة

عفوا نورتي الصفحة خيتوووووووووو ربي يحفظج