اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم مشاهدة المشاركة
لـآ حـول ولـآ قـوهـ إلـآ بـآللـه العلـي العظيـم

خخخخخخخ


الأخ تنـوم بالمستشفـي >> لـآزم وفـد مـن منتـدى الرمـس يسيـرون يزورونـه هـع




>> حسيتـه عبـط وآحـد مـن هلـي ،، بـس عقـب شفـت مكتـوب مملكـة البحريـن هـع




~ْ|[ تسلميـن حبـوبـة ع الطـرح ]|ْ~


لازم نروح سوى نزور المصـــــــاب

سلمتي عالمــــــــرور .. ..