هذا القبقوب وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حبيته ,, ياربيه كيوووووت وايد الحمدالله ماكن مصيره ابطونكم خخخ ,,والصور وايد حلوه عيشتنا ف الجو ,,ماشالله روعه روعه روعه لي عودة
هذا القبقوب وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حبيته ,, ياربيه كيوووووت وايد الحمدالله ماكن مصيره ابطونكم خخخ ,,والصور وايد حلوه عيشتنا ف الجو ,,ماشالله روعه روعه روعه لي عودة
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين