هذا القبقوب وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حبيته ,, ياربيه كيوووووت وايد الحمدالله ماكن مصيره ابطونكم خخخ ,,والصور وايد حلوه عيشتنا ف الجو ,,ماشالله روعه روعه روعه لي عودة