اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاجر مشاهدة المشاركة
هههه

مب زين جي تفضح الرياال .. هع هع

تسلم ع الصوره ,,

تحياتي لك ...^^
خخخخ

العفو ومشكور اخوي ع المرور