المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع يزااااااااك الله خير ولك مني اجمل تحية يعطيك العافية ع الطرح الرائع أترقب يديدك الله يعافيج ومشكوره أختي ع المرور
قوانين المنتدى