المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشحاااالك اخوي وااااااااااااااااااي شعوور لا يووووصف يعطيك العافية ع الطرح ولا أروع الله يعافيج أختي ومشكوره ع المرور
قوانين المنتدى