صورة جميلة لكن الإضاءة احسها شوي زايده بالصوره
لكن كلقطه جميله والإضاءة حلها بسيط
ونتمنى لك التوفيق .. وفي انتظار الجديد ..


صورة جميلة لكن الإضاءة احسها شوي زايده بالصوره
لكن كلقطه جميله والإضاءة حلها بسيط
ونتمنى لك التوفيق .. وفي انتظار الجديد ..
[CENTER][IMG]http://www.amarzouqi.com/pictures/logos_uae-photos/nikon_1.jpg[/IMG]