المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكلي ذابحهم ههههههههه عجييبه السياره والله قصدي الباص هع مابحطي الصوره اخآآآآآآآآآفكم تحسدوني هههههههههههه هههههههههههه تسلم ههههههههههههههههههه لاااااااا لاتخاااف ما بنحسدها يالله حطهااااا شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى