اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكلي ذابحهم مشاهدة المشاركة
ههههههههه

عجييبه السياره والله قصدي الباص هع

مابحطي الصوره اخآآآآآآآآآفكم تحسدوني

هههههههههههه

هههههههههههه تسلم ههههههههههههههههههه لاااااااا لاتخاااف ما بنحسدها

يالله حطهااااا

شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة