اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بخير الحمد لله ... شحاااالج انتي ؟؟

ياااسلاااام ... مبرووك ع التغيير. .. ^^

الصوره إلي قبل الاخيره احسها احلى وحده لأن تعيبني الاواان ^^

.. الصوره الاخيره اعتقد انها ابجووره ... ولا !!!


... استمري اختي فالتصوير ..


ربي يوفقج إن شاء الله




في انتظاار جديدج المميز ..

مرحبابك الشيخ
اخباري تمام والحمدلله
مشكوور ع المرور ورايك ف الصور

لالا مـــب ابجوره

شو قصدكم يعني اللي ف غرفة النووم؟؟