المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بخير الحمد لله ... شحاااالج انتي ؟؟ ياااسلاااام ... مبرووك ع التغيير. .. ^^ الصوره إلي قبل الاخيره احسها احلى وحده لأن تعيبني الاواان ^^ .. الصوره الاخيره اعتقد انها ابجووره ... ولا !!! ... استمري اختي فالتصوير .. ربي يوفقج إن شاء الله في انتظاار جديدج المميز .. مرحبابك الشيخ اخباري تمام والحمدلله مشكوور ع المرور ورايك ف الصور لالا مـــب ابجوره شو قصدكم يعني اللي ف غرفة النووم؟؟
قوانين المنتدى