ما شاء الله الناس تتكشت بكل بقعة وانا اتحوط براك ههههههههه صور حلوة الصراحة وها المكان وايد يمدحونه ابدعتي بالتصوير وتمنيت اشوف الصور بحجم اكبر بس مشكلة المتعايزين هههههههه سلمت يمناج يالرمساوية ونتريا يديدج دوووم
قوانين المنتدى