بسم الله الرحن الرحيم ...
ماشالله الاثاث وايد حلو ودوووقج راقي ...
مشكوره عطرحج ونتريا اليديد..
بسم الله الرحن الرحيم ...
ماشالله الاثاث وايد حلو ودوووقج راقي ...
مشكوره عطرحج ونتريا اليديد..
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!