مـا شــاء الله عــــليكـــم كفيـتوا و وفيـــتوا
تبارك الله ضــيافة اهل الرمسـ ما عليها كلام
و تســلـمون ع التصــويـــر الغــــــــااااوي
و تغطيــــــتــكـــم وااااااااااايــــــد حلـــــوة
<<< منور جست مي بالصورة و راك بوي مبين طشووونة ... بس ناقصنكــم سفيــر ...





[/align]
رد مع اقتباس




